لكسان في الاتدادات

تعتبر مظلات اللكسان من بين أنواع المظلات الفاخرة التي تستخدم

لتقديم الظل والحماية في الأماكن المفتوحة، سواء كانت للحدائق، الأفنية،

أو أسطح المنازل والفلل، حيث تتميز هذه المظلات بشكلها الجميل والمميز

الذي يُضفي جمالاً على سقف الممرات، وتتوفر بأشكال متعددة وخامات متنوعة،

مثل الخشب والحديد واللكسان والقماش، بفضل سمكها

المناسب تمتص حرارة أشعة الشمس بفعالية،

وتتميز بقوة وتحمل عالية لمواجهة العوامل الجوية وتغيرات الطقس،

مما يجعلها متينة ومتينة.

لكسان ارتداد

تركيب مظلات لكسان

توفر مظلات لكسان في الارتدادت والسيب حلاً مميزًا لتغطية الممرات

والاسياب بفلل وبيوت، تتميز بقدرتها على منع دخول الأتربة ومياه الأمطار،

حيث يتم تركيب مزاريب لتصريف المياه وباب محكم لإغلاق المظلة بشكل كامل،

بالإضافة إلى ذلك توفر عزلاً حراريًا بنسبة 100% من أشعة الشمس،

بغض النظر عن احتياجاتك ومقاصدك، يمكن ترتيب مظلات الممرات

والاسياب بأبعاد ومقاسات مختلفة لتناسب تمامًا غطاء الممر الخاص بك،

نقدم مجموعة واسعة من المظلات بأشكال مختلفة، من مربعة إلى مثلثة،

لتلبية جميع الأذواق والاحتياجات المختلفة. 

اسعار تركي

ب الكسان في المداخل

تختلف اسعار تركيب الكسان في المداخل وفقًا للاشكال المختارة من قبل العميل، حيث نقدم السعر وفقًا للمواصفات والنماذج التي تناسب احتياجات العميل، ويفضل أن نقوم بزيارة المكان لمعرفة طرق التثبيت وضمان جودة التثبيت في الأشكال الثقيلة خاصة، ويمكننا تنفيذ التصميمات الدائرية والقوسية والمربعة والهرمية في مظلات الزجاج، وعمل شكل مائل بأساليب فنية رائعة، ونقدم ضمانًا على الأعمال لمدة معقولة للكشف عن أي نقص في العمل أو خلل في الصنع للمواد التي تم تركيبها.

معايير جودة تركيب المظلات

نقوم بمراقبة شاملة لأعمالنا في تركيب وصيانة مظلات لكسان ارتدادفي خلف المنزل بالتعاون مع عملائنا، إذا كان مكان التثبيت غير قوي بشكل كافي، فإننا نبلغ العميل ونعمل على إيجاد حلول بديلة مناسبة أو نعتذر عن التركيب، حيث نولي أهمية كبيرة لعامل الأمان في المظلات بشكل عام، ونقدم تقريرًا شاملاً للعميل في حال وجود أخطاء في التصاميم أو البناء، ولاحظنا أن نسبة وجود هذه المشكلات قليلة جدًا، في حال وجودها فإننا نبتكر حلولًا وخيارات بديلة تلائم احتياجات العميل دون شك.

مظلات اللكسان عندالمطابخ

نقدم أفضل أنواع مظلات لكسان عند المطابخ، متخصصون في تركيب المظلات المميزة التي تتمتع بالصلابة والمتانة ومقاومة الكسر، حيث تتوفر لدينا مجموعة متنوعة من أنواع أسقف لكسان البلاستيك الشفاف المضادة للكسر، يمكنك الاختيار بين مظلات لكسان كريستال، ومظلات ممرات لكسان المحبب، ومظلات ارتدادات لكسان العادية للحدائق وغيرها، نضمن لك جودة عالية وخدمة ممتازة في تركيب مظلات لكسان الشفافة.

أشكال مظلات الكسان

نقدم لكم مجموعة مميزة من مظلات وسواتر لكسان الشفافة التي تتميز بسهولة التشكيل بفضل مرونة مادة اللكسان، تتوفر لدينا مظلات لكسان بأشكال متعددة تتضمن القبب والهرمية والمقوسة والنصف دائرة.

مميزات مظلات لكسان شفافة بمميزات

مظلات اللكسان المتوفرة لدينا تتميز بالمتانة والصلابة، كما تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والأنواع.

  • بفضل المرونة العالية لمادة اللكسان، يمكن تشكيل مظلات لكسان بسهولة.
  • تتوفر مجموعة متنوعة من الألوان لمظلات اللكسان، حيث يمكن اختيار اللون المفضل من بين أربعين لونًا.
  • وتعتبر مظلات اللكسان عازلة تامة للمياه والأتربة، لذلك نقدم ضمانًا طويل الأمد لتركيب مظلات اللكسان يمتد لمدة عشر سنوات.
  • تتميز بمقاومتها للكسر بفضل قوتها المميزة، وتسمح بمرور الضوء والهواء بحرية.
  • وعلاوة على ذلك، فإن ألوان مظلات اللكسان ثابتة مع مرور الزمن، كما أنها عازلة تامة للأشعة فوق البنفسجية.

تركيب مظلات اللكسان

يتم تركيب مظلات اللكسان بدرجة عالية من الاحترافية لمداخل الفلل والمنازل والقصور، كما لكسان في الاتدادات في السيب الارتداديمكن استخدامها لتغطية المسابح والملاعب الداخلية وصالات الرياضة، حيث نقوم بتركيب مظلات لكسان بتصاميم متنوعة وفقًا لاحتياجات ورغبات العملاء، بما في ذلك مظلات لكسان لمداخل الفلل ومظلات لكسان للمسابح.

اسعار مظلات لكسان شفافة

تختلف أسعار مظلات الكسان باختلاف سماكة مادة اللكسان، نقدم مظلات اللكسان بسماكة 2 ملم، 3 ملم، 4 ملم، و 6 ملم، وهذا يؤثر في تفاوت أسعار المظلات، التي تتميز  بتصميمها الرائع والعصري الفخم بجميع تفاصيلها، كما يمكن للعملاء الاستمتاع بالجلوس في المظلات خلال أيام الشتاء والأمطار الموسمية، حيث يمكن إضافة تغليف جانبي وباب ونافذة للمظلة.

  • يمكن أيضًا توفير نظام تكييف مخفي بشكل فني وتمديد الأسبليت في الأرض، بالإضافة إلى إضاءة تتناسب مع الألوان والتصميم المحيط.
  • قد تكون أسعار مظلات الكسان مرتفعة وقد تكون مكلفة إلى حد ما، ولكننا نعرض هذه الخدمة باعتبارها طلبًا من العملاء بشكل مستمر.

مظلات الارتداد الداخلي

تستخدم لكسان في الاتدادات في السيب الارتداد خدمة تركيب المظلات الداخلية في توفير عوامل الحماية والأمان داخل المباني بالإضافة إلى تغطيه لكسان في ملاحق المنازل وتعد حلاً مثاليًا للعديد من الأماكن، حيث تساعد في حماية الممتلكات من الأمطار الشديدة في فصل الشتاء، كما تساهم في حجب أشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف، بالإضافة إلى الوظيفية العملية، تتميز بمظهرها الجمالي الذي يضفي جمالًا على المكان.

مميزات ومواصفات مظلات ارتداد

يتم تصنيع لكسان في الاتدادات في السيب الارتداد ومظلات لكسان ارتدادخلفي بأشكال عصرية وتصاميم راقية، وذلك باستخدام أجود أنواع الخامات الطبيعية، حيث تتميز بمقاومتها للعوامل الجوية الخارجية مثل أشعة الشمس ومياه الأمطار الغزيرة والرياح، كما أنها تعزل درجات الحرارة الشديدة، وتسمح أيضًا بنفاذ الضوء بنسبة معقولة وجميلة إلى الداخل، كما يتم تركيبها وتثبيتها بواسطة قواعد وأنظمة خاصة، مما يجعلها مستقرة لأقصى درجة ضد العوامل الخارجية، بعد التثبيت يمكنك الاطمئنان على ألا تحتاج المظلة إلى أي صيانة مستقبلية، حيث يتوفر ضمان لذلك.

تركيب افضل سواتر الشينكو

تعتبر سواتر الشينكو، المعروفة أيضًا بأسماء ألواح الساندوتش، الخيار الأمثل لتوفير الحماية الكاملة من تقلبات الطقس، مثل الحرارة والرطوبة، حيث تتكون من ألواح متراصة من الصاج المعدني، وتتميز بقوتها الهائلة في مواجهة العوامل الجوية، كما تعد سواتر حديد شينكو أحد أنواع السواتر الحديدية التي تتميز بأسعارها المناسبة، بالإضافة إلى:-

  • تتميز السواتر بخفة وزنها وسهولة تركيبها، وتتوفر بمجموعة متنوعة من السماكات والأحجام والألوان، بما في ذلك الأبيض والبيج، حسب الطلب.
  • يمكن تركيبها على الجدران والبيوت والفلل، وأسطح المنازل، والحدائق، وغيرها من المساحات، وتتوفر بعزل مائي وحراري ممتاز.
  • يمكننا تثبيت بأرتفاعات مختلفة، سواء عن طريق تثبيتها مباشرة على السور، أو عن طريق إنشاء عمدان من الأرض في حالة وجود جدران قديمة لا تسمح بالتثبيت المباشر.

مواصفات سواتر حديد

تأتي المظلات بتقنية فريدة تمكنها من حجب الضوء والرؤية بنسبة تصل إلى 100٪، كما تتميز بسمك عالي من الحديد الذي يمنحها القوة والثبات، مما يجعلها ثابتة ولا تتحرك حتى في ظروف الطقس القاسية، أيضاً تتميز بمقاومتها للصدأ والتلف، مما يساهم في سلامة وحماية المنازل، بالإضافة إلى ذلك فإنها تسمح بتدفق الهواء بنسبة طفيفة، مما يحسن التهوية في المكان، وتوفر إمكانية تطبيق لون الساتر بنفس لون الجدار بدقة 100٪ باستخدام تقنية الكمبيوتر، كما أنها تحتفظ بألوانها الأصلية دون تغير مع مرور الزمن، حيث تجمع بين الجمال والقوة والحماية، مما يجعلها الخيار المثالي لمن يبحثون عن حلاً عالي الجودة لتوفير الظل والراحة في المكان لكسان في الاتدادات في السيب الارتداد .

 

 

 

 

 

 

 

Leave a Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
اطلب الان