معلم مظلات

معلم تركيب مظلات للمنازل ضروري، فالمظلات من الأمور الأساسية والمهمة في تجميل المنزل، بالإضافة إلى دورها الحيوي في توفير مساحات وقوف السيارات وتأثيث حدائق المنازل والفلل، وكذلك في الحدائق العامة، لذا يصعب على الأفراد الاستغناء عن تركيبها، كما تضيف جمالًا ورونقًا للمكان، ولا تقتصر هذه الفوائد على ذلك فحسب، بل تشمل أيضًا تخفيف الحرارة الشديدة خلال فصل الصيف من خلال حماية الأشخاص من أشعة الشمس الحارقة أثناء جلوسهم تحتها، وهذا يعتبر مهمًا نظراً لتقلبات الظروف البيئية والجوية في المملكة العربية السعودية، كما يمكن الاستفادة منها أيضًا خلال فصل الشتاء، حيث توفر الدفء والحماية للأسرة أثناء الجلوس تحتها.

معلم مظلات

معلم تركيب مظلات للمنازل

يقدم معلم مظلات الرياض تنوعًا كبيرًا في تركيب المظلات للمنازل، حيث يوفر مظلات خارجية للسيارات والجلسات بأشكال وأحجام مختلفة تلبي جميع أذواق عملائنا كالتالي:-

مظلات خارجية حديد

يوفر معلم تركيب مظلات للمنازل تصميم وتنفيذ مظلات خارجية للجلسات ومجموعة متنوعة من المظلات الأخرى المصنوعة من الحديد، الخشب، أو القماش، وذلك وفقًا لرغبات واحتياجات العملاء، نتميز أيضاً بفريق عمل محترف ومدرب تدريبًا عاليًا، متخصص في تصميم مظلات خارجية للجلسات بأشكال وتصاميم خشبية رائعة، بالإضافة إلى ذلك يتوفر لدينا فريق من الفنيين والخبراء ذوي خبرة تزيد عن عشرون عامًا في تصميم وتصنيع كافة أنواع المظلات الخارجية للجلسات والحدائق العامة والخاصة، كما نستخدم أحدث التقنيات المبتكرة في تنفيذ عملنا لضمان الجودة والدقة في كل خطوة.

معلم مظلات الليزر

مظلات خارجية لجلسات الحدائق

نتميز بتقديم أفضل خدمات تركيب وتصميم مظلات خارجية لجلسات الحدائق بأفضل جودة وأفضل الأسعار، فريق العمل لدينا متميز في مجال الحدادة، ويتميز بخبرة عالية في تصميم وتركيب المظلات الخارجية، بما في ذلك مظلات حديدية للجلسات، مما يجعلنا قادرين على تقديم خدمات استثنائية  في عملية تركيب المظلات الخارجية للجلسات وجميع أنواع المظلات الخارجية.

فني مظلات خارجية للأحواش

تتواجد العديد من المنازل والأماكن التي تتميز بمساحات واسعة، مثل القصور والفلل والمنازل، وعادةً ما تتضمن هذه الأماكن فناءات وحوشًا ذات مساحات كبيرة أو متوسطة، ولتحسين شكل هذه الحدائق وإضافة لمسة خاصة للفناءات، يمكن تركيب مظلات خارجية مصنوعة من الحديد، أو بشكل أدق مظلات خارجية خشبية، أو حتى مظلات خارجية قماشية، هذا يساهم في تجميل شكل الحوش وتزيين المدخل الخارجي للبيت بطريقة ساحرة وجذابة.

معلمين مظلات خارجية للسطوح

نقدم في شركة تركيب سواتر ومظلات بالرياض مجموعة واسعة من أشكال المظلات وأنواع التغطيات.

تتضمن خياراتنا مظلات خارجية حديدية، ومظلات خارجية خشبية، ومظلات خارجية لجلسات الأسطح، ومظلات خارجية قماشية بتصميمات مذهلة وجميلة.

كما نقدم أيضًا مظلات خارجية لجلسات الأسطح بديكور حديث ورائع، وفريقنا المتخصص لديه خبرة في تنفيذ تركيب المظلات بدقة واحترافية على مختلف أنواع الأسطح.

معلم تركيب مظلات خشب طبيعي

نقدم أفضل أنواع مظلات الخشب المصنوعة من الخشب ذو جودة عالية ومتنوعة في التصميم، سواء كانت تعتبر مظلات خشبية عصرية أو كلاسيكية، حيث أنها تضفي ديكورًا رائعًا على البيئة المحيطة، سواء كنت بحاجة إلى برجولات خشبية للحدائق الخاصة أو العامة أو حتى المتنزهات الحكومية..

نقدم لكم أفضل مظلات خشبية في المملكة العربية السعودية.

معلم تركيب مظلات معدنية

تُعد المظلات المعدنية واحدة من أشهر أنواع المظلات المتاحة، حيث تتميز بقدرتها على مواجهة التحديات الطبيعية مثل الرياح والأمطار، تتمتع هذه المظلات بعمر افتراضي طويل نسبيًا مقارنةً بالأنواع الأخرى، وتوفر حماية كاملة من أشعة الشمس وتقاومها بنسبة 100%.

تركيب مظلات لكسان شفافة بالرياض 

يجب أن تكون مظلات كسان الشفافة مصنعة بعناية فائقة لضمان حماية المكان المغطى بها من الظروف البيئية والمناخية القاسية مثل الأمطار والحرارة العالية والرياح العاتية، لذلك من الضروري اختيار أنواع المظلات ذات المواصفات الجيدة، والتي تتمثل في استخدام ألواح بلاستيكية قوية ومتينة، وتتوفر بأسماك متعددة تتراوح بين 2 و 3 و 4 ملليمتر لضمان عدم تكسرها أو تشققها، حيث تسمح هذه المظلات بمرور الضوء الخارجي وفقًا لدرجة الشفافية التي يختارها العميل.

أفضل شركة تركيب مظلات متحركة بالرياض 

تتمتع المظلة المتحركة بسهولة في الاستخدام بفضل نظام التحكم عن بعد المزود بها، مما يجعلها سهلة التحكم والتشغيل، تستخدم الأقمشة عالية الجودة في صناعة المظلات المتحركة وتكون مضادة للحرائق، يتم تصنيع هيكل المظلة من الألمنيوم عالي الجودة لتوفير أعلى مستوى من المقاومة للصدأ والتآكل، لا تحتاج المظلات المتحركة إلى أعمدة أو قواعد خرسانية للتثبيت كما هو الحال في حالة المظلات الثابتة، ويتميز النموذج المتحرك بسهولة طيه ونقله من مكان إلى آخر.

تركيب مظلات هرمية

تتميز المظلات الهرمية بسهولة فكها وتركيبها ونقلها بين المواقع، وتوفر أعلى مستوى من الحماية للمناطق المغطاة من العوامل الخارجية مثل الأمطار والحرارة العالية والأتربة، كما تتميز المظلات الهرمية بارتفاعها الأفقي الذي يعطيها مظهرًا جماليًا لافتًا للنظر، وتتوفر بأشكال وألوان متنوعة، مما يساعد العملاء على اختيار التصميم المناسب وفقًا لذوقهم واحتياجاتهم، وتتمتع بثبات ومتانة عالية، مما يجعلها قادرة على مواجهة أي عوامل جوية غير متوقعة بثقة وكفاءة.

معلم تركيب مظلات كابولي

تعتبر مظلات كابولي واحدة من أنواع مظلات مواقف السيارات المستخدمة في المواقف الخارجية، والتي تتميز بمواصفات ومقاييس خاصة تساعدها على عزل حرارة الشمس العالية، وهذا ما يجعلها مثالية للمدن التي تشهد درجات حرارة مرتفعة في المناطق الوسطى والشرقية، حيث توفر نسبة ظل تصل إلى 75٪، وتتمتع بقوة ومتانة على المدى الطويل، حيث لا تتأثر بالعوامل الجوية القاسية مثل الأمطار والرياح الشديدة، وتستند على قواعد مزدوجة توفر أقوى تثبيت ممكن لها، وتتوفر بأنواع مختلفة من التغطيات، مثل البي في سي والبي في دي إف والبولي إثيلين.

معلم تركيب مظلات مخروطية

نقدم مظلات مخروطية الشكل بتصاميم متعددة، ويتوفر منها نوعين رئيسيين وهما PVC و PVDF.

يتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من الماركات مثل الكورية والألمانية.

نتميز بقدرتها على التركيب في الأماكن الواسعة ذات المساحات الكبيرة، مما يتيح لها تغطية مساحات كبيرة بشكل فعال.

كما تتمتع بالمتانة والقوة، مما يضمن استدامتها طويلة الأمد واستقرارها في مواجهة الظروف الجوية المختلفة.

للحصول على أفضل مظلة خارجية للمنزل بارخص سعر اتصل الآن! على رقم تفصيل مظلات.

مميزات المظلات الخارجية

تتمتع مظلات المنازل بمزايا عديدة تضمن الراحة والجمال في الفناءات والحدائق، فهي:-

  • توفر عزلاً للحرارة والأشعة فوق البنفسجية، تتوفر أيضًا بألوان متنوعة تناسب اختيارات العملاء المختلفة.
  • مصنوعة من مواد عالية الجودة لضمان استدامتها، إلى جانب ذلك تتميز بأسعار معقولة تتوافق مع ظروف العملاء المادية.
  • تأتي بتصاميم مذهلة وملفتة تثير إعجاب الناظرين، مع التركيز على التفاصيل الفنية.
  • كما تتميز بخاصية عزل الأمطار بغض النظر عن شدتها، ومن الممكن تصنيع المظلات بواجهات متحركة وسحابات، لتوفير مرونة في استخدامها. 
  • بالنسبة للمظلات الخشبية فهي تتمتع بمزايا عديدة، بما في ذلك مقاومتها للتسوس والرطوبة العالية.
  • تتوفر بألوان ساحرة وجذابة، ومنع تسوس الحديقة، وعكس الأشعة فوق البنفسجية.

سعر مظلة خارجية للجلسة

تتفاوت اسعار المظلات الخارجية بناءً على عدة عوامل مهمة، من بينها:-

  • نوع المظلة المحددة والمختارة من قبل العميل، حيث تتوفر مظلات خارجية بأنواع متعددة.
  • لدينا المظلات الخشبية، والمظلات الحديدية، والمظلات القماشية، والمظلات اللكسان.
  • حجم المظلة، سواء كانت كبيرة أو صغيرة أو متوسطة.
  • نوعية التغطية المراد استخدامها، حيث تعتبر التغطية اللكسان الشفافة هي الأعلى سعرًا، تليها المظلات الخشبية، وأخيرًا المظلات القماشية.

Leave a Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!
اطلب الان